دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-26

جنوح 4 سفن أمريكية برصيف غزة العائم

الراي نيوز - أعلن الجيش الأمريكي أمس، أن أربع سفن تابعة له تدعم عمل الرصيف العائم لإيصال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، جنحت وسط الأمواج العاتية وأن جهود سحبها جارية.

وقالت القيادة المركزية في الجيش الأمريكي (سنتكوم) في بيان: «لن يدخل أي عسكريين أمريكيين إلى غزة. ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات وسيظل الرصيف يعمل بكامل طاقته»، مضيفة أن اثنتين من السفن راسيتان حالياً على الشاطئ قرب الرصيف، بينما ترسو السفينتان الأخريان على الساحل قرب عسقلان.

وقالت القيادة المركزية الأمريكية إن أمواجاً عاتية أضرت بمهمة المساعدات البحرية الأمريكية في غزة، إذ انفصلت أربع سفن عن مراسيها في الرصيف العائم.

وألحقت الأمواج العالية والأحوال الجوية العاصفة في المياه أضراراً بالرصيف المؤقت الذي أقامته الولايات المتحدة الأسبوع الماضي لتوفير الإمدادات الإنسانية لقطاع غزة.

وقال شهود عيان إن الميناء متوقف حالياً عن العمل، حيث يقوم العمال بإصلاح الأضرار في مكان الحادث.

وذكرت محطة التلفزيون الإسرائيلية (إن 12) أن أجزاء من الرصيف جرفتها المياه إلى الساحل بالقرب من ميناء أشدود جنوباً، على بعد 30 كيلومتراً من سواحل غزة.

ويعمل الميناء المؤقت كمركز لإيصال إمدادات المساعدات التي تشتد الحاجة إليها لأن غزة نفسها ليس لديها ميناء عميق بما يكفي لسفن الشحن الكبيرة.

وتنقل سفن شحن إمدادات المساعدات من قبرص إلى منصة عائمة على بعد بضعة كيلومترات قبالة ساحل غزة. ثم يتم تحميل البضائع على سفن أصغر يمكن أن ترسو على الرصيف المؤقت، حيث يتم نقل حمولاتها إلى شاحنات لتوزيعها في جميع أنحاء الأراضي.

 

عدد المشاهدات : ( 614 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .